تعز العز

محمد الحوثي يدعو الى فتح منافذ شارع الستين أو الزيلعي بتعز

تعز نيوز- تعز

 

عُقد بمحافظة تعز اليوم اجتماع للجنة التنسيقية للمنظومة العدلية العليا برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى – رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي، بحضور عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظي تعز صلاح عبدالرحمن بجاش وإب عبدالواحد صلاح ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي.

ناقش الاجتماع الأوضاع في المحافظة والاحتياجات الخدمية والتنموية والسبل الكفيلة بمعالجة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وفي الاجتماع أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي أن محافظة تعز وأبنائها عانوا كثيراً جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته واستهدافهم للبنية التحتية وكل مقومات الحياة.

وقال ” حريصون منذ البداية على تجنيب تعز الحرب وكدنا على وشك الوصول لاتفاق، إلا أن حزب الإصلاح تراجع بتوجيهات من السعودية واعتقد أنه قادر على حسم المعركة”.

ودعا محمد علي الحوثي الجميع إلى تغليب مصلحة الوطن والشعب وفتح المنافذ التي تم تحديدها في شارع الستين أو الزيلعي ..

وأضاف” لقد أثبت المرتزقة داخل مدينة تعز أنهم من يحاصر تعز”.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بجهود السلطة المحلية في المحافظة والأجهزة القضائية والأمنية في تحقيق النجاحات وتنفيذ الأعمال والمهام المختلفة .. حاثاً على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين.

فيما نوه عضو السياسي الأعلى السامعي بزيارة محمد علي الحوثي إلى محافظة تعز .. مستعرضاً الأدوار البطولية لعضو السياسي الأعلى الحوثي وشجاعته واستبساله وتنقله إلى المحافظات وتفقد أحوال المرابطين في مختلف الجبهات.

بدوره رحب محافظ تعز بعضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي في زيارته لمحافظة تعز إلى جانب عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي.

واستعرض الجهود المبذولة في إعادة تأهيل وترميم مدينة الشعب التي يقع مبنى المحافظة في إطارها والأعمال المنفذة في شق الشوارع وسفلتتها لتحسين خدمات الطرق في المحافظة.

وتطرق المحافظ صلاح بجاش إلى الجهود الجارية لاستكمال شق ورصف وسفلتة الشوارع .. مبيناً أن معظم المكاتب التنفيذية لا يوجد لها مقرات والعمل جاري لتجاوز هذه الاشكالات.

من جهته استعرض رئيس المحكمة الاستئنافية بتعز الجهود المبذولة لاستعادة دور القضاء وهيبته ومعالجة المشاكل والقضايا الواردة.

وتطرق إلى أوضاع مقرات المحاكم ومعاناتها في ظل شحة الكوادر.

إلى ذلك اطلع عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي ومحافظا تعز وإب على موقع مشروع مستشفى تعز العام بمنطقة الجند وجامع الجند التاريخي والتعرف على الأضرار التي لحقت به جراء العدوان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews