تعز العز

محافظ عدن: الثورةُ العارمةُ لطرد المحتلّين والمرتزقة هي السبيلُ الوحيدُ للنجاة بالمواطنين وحقوقهم

تعز نيوز- عدن

 

أكّـد محافظُ عدن، طارق سلّام، أن المحافظات المحتلّة على موعد مع ثورة شعبيّة لدحر قوى العدوان وأدواته الإجرامية.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أوضح المحافظ سلام، أن الشعب اليمني لن يتحمل المزيد من المعاناة بعدما تجرع ويلات الألم والجوع والفقر وضحى بالمئات من أبنائه في مواجهة العدوان ومرتزِقته الذين يواصلون نهب ثرواته وموارده.

وأشَارَ إلى أن الاحتلال السعوديّ الإماراتي استخدم كافة أشكال العنف والترهيب لتمرير مخطّطاته الإجرامية في المحافظات المحتلّة وقدم في سبيل ذلك الكثير من أبناء تلك المناطق ككبش فداء دون أن يأخذ بالاعتبار أن الشعب اليمني لم ولن يسكت على هذا الوضع وسيقتلع جذور الإجرام التي تمددت بدعم وتسهيل من المحتلّ طيلة ثمانية أعوام.

ولفت محافظ عدن إلى أن المحتلّ استغل معاناة المواطنين نتيجة تردي الأوضاع المعيشية في المحافظات المحتلّة وما يتملكه من ترسانة عسكرية لإرهاب الناس وبسط سيطرته على مختلف القطاعات المدنية والعسكرية والخدمية ونهب كُـلّ عوائدها، إلى جانب ما يقوم به من نهب للثروات والمقدرات الوطنية وتحويل عائداتها إلى البنوك السعوديّة والإماراتية في الوقت الذي يفتقر فيه المواطن اليمني لأبسط الحقوق.

وثمّن عاليًا حالةَ الوعي والغضب الشعبي تجاه ممارسات قوى الغزو والاحتلال وأدواتها من الجماعات الإجرامية.. مؤكّـداً الوقوف إلى جانب كُـلّ الجهود الوطنية المخلصة في مواجهة الاحتلال واستعادة السيادة على كافة الأراضي اليمنية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews