تعز العز

الشيخ الحريزي: مؤامرةٌ خارجيةٌ كبيرة تستهدفُ اليمنَ وأمنه واستقراره

تعز نيوز- المهرة

 

أشارَ الشيخُ القَبَليُّ البارز علي سالم الحريزي، رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، إلى وجود مؤامرةٍ خارجية كبيرة تستهدف اليمن وأمنه واستقراره.

وأوضح الشيخ الحريزي خلال اجتماعه، أمس، بقيادات وأعضاء لجنة الاعتصام السلمي في مديرية قشن بالمهرة، أن التوجّـهات الأخيرة لقوات الاحتلال في ميناء قشن تؤكّـد خطورة الموقف وتستدعي توحيد الصف والكلمة لإفشالها، مبينًا أن هذه المديرية هي قلب المحافظة، ولن يتم السماح بتحويلها إلى ساحة مطامع للاحتلال.

وبيّن رئيسُ لجنة الاعتصام في المهرة أن المؤامرةَ كبيرةٌ ومُستمرّة على المحافظة، داعياً إلى تطوير العمل ومضاعفة الجهود من الجميع، وفي مقدمة ذلك تفعيل النشاط الجماهيري في عموم مناطق ومديريات المهرة لوأد المؤامرات والمخطّطات الخارجية والحفاظ على سيادة المحافظة وأمنها واستقرارها، مُضيفاً أن استراتيجية دول الاحتلال واضحة وتمضي في خطوات متتابعة في محاولة لفرض مطامعها ومساعيها الفوضوية.

وكشف الحريزي عن مسلحين مرتزِقة تم استقدامُهم على متن سفن من المخاء إلى ميناء المكلا لنشرِ الفوضى وإدخَالها في مستنقع الاقتتال الداخلي، مؤكّـداً استمرارَ لجنة الاعتصام في نضالها والدفاع عن المحافظة بكل الطرق والوسائل المتاحة، وعدم السماح بأية محاولات لنقل الفوضى إلى محافظة المهرة، مطالباً بخروجِ كافة القوات الأجنبية المحتلّة التي تواصل نهب الثروات اليمنية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews