تعز العز

لقاء حاشد لقبائل بني مروان بحجة تأكيداً على استمرار النفير العام والتحشيد للجبهات

تعز نيوز- حجة

 

أكدت قبائل بني مروان في محافظة حجة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتحرير كل شبر في أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.

وأشارت قبائل بني مروان في لقاء حاشد اليوم  ، في مديرية عبس بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد الصماد، إلى أهمية السير عن نهج الرئيس الصماد والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر.

ودعت في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة نبيل الجرب، ومسؤول التعبئة بمربع مديريات تهامة عبدالكريم الخموسي ومديرا مديريتي حرض حسين حيران، وميدي محمد العاتي وأمين عام حيران، كافة القبائل للنكف لتطهير الأراضي المحتلة من الغزاة.

وجددت قبائل بني مروان التأكيد على الوقوف إلى جانب الجيش والسير على نهج الرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن السيادة الوطنية.

وأكدت الجهوزية لتقديم المزيد من التضحيات ودعم جبهات الصمود بالرجال وقوافل العطاء.

وحملت أمريكا وبريطانيا وحلفائها مسؤولية جريمة اغتيال الرئيس الشهيد الصماد وغيرها من الجرائم .. محذرة دول العدوان من استمرار المماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة.

وأشاد بيان صادر عن اللقاء القبلي بتضحيات قبائل تهامة والمحافظة دفاعا عن الوطن.. مؤكداً أهمية الاستمرار في النفير العام والتحشيد للجبهات وتعزيز عوامل الصمود للتصدي للعدوان وأدواته والتوعية بمخططاته التآمرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews