تعز العز

الغرفة التجارية واتحاد ملاك المحطات البترولية: توقيف رجل الأعمال الحثيلي تم بناء على إجراءات قانونية

تعز نيوز- متابعات

 

أكدت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة، أن توقيف رجل الأعمال عبد الله أحمد الحثيلي في جولة المرور بأمانة العاصمة، تم بناء على إجراءات قانونية.

وأوضحت الغرفة التجارية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أنه بعد متابعتها للموضوع والاطلاع على ملف القضية اتضح أن الإجراءات التي تمت بحق الحثيلي كانت بمسوغ قانوني وبناء على إجراءات قضائية وبطريقة رسمية وفقا للقانون.

وأشارت الغرفة إلى أن ما جاء في مذكرتها السابقة بشأن التوقيف غير اللائق لرجل الأعمال الحثيلي وأنه تم بطريقة غير قانونية، كان بناء على ما ورد في رسالة الحثيلي وادعائه والتي ثبت عكسها.. مؤكدة الوقوف إلى جانب الجهات المعنية في اتباع الإجراءات القانونية في كل قضايا القطاع الخاص.

وعبرت عن الشكر للجهات الرسمية والقضائية على ما تبذله من جهود للحفاظ على الأمن والطمأنينة الاقتصادية خصوصا لرجال المال والأعمال.

فيما أوضح اتحاد ملاك المحطات البترولية الأهلية بالأمانة في بيان صادر عنه، أنه قام بالتحقق والمتابعة والاطلاع على ملف قضية صاحب محطات الحثيلي، وتبين أن الإجراءات المتخذة بحقه قانونية وبأوامر قضائية من النيابة.

وعبر الاتحاد عن اعتذاره عما جاء في بيانه السابق كونه جاء بناء معلومات غير صحيحة .. مؤكدا الاستمرار في متابعة قضايا منتسبي الاتحاد في إطار القوانين والتشريعات النافذة واحترام الإجراءات القضائية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews