تعز العز

في لقائه مع القائم بأعمال محافظ تعز .. السامعي يطلع على خطط وبرامج قيادة محافظة تعز في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

تعز نيوز- متابعات

 

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي على خطط وبرامج قيادة محافظة تعز في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

وناقش عضو السياسي الأعلى السامعي خلال لقاءه اليوم بصنعاء القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد المساوى، احتياجات المحافظة وما تتطلبه من خطط وبرامج من تمويل إلى جانب التمويل المركزي لتنفيذ مشاريع صيانة الطرق واستكمال مشاريع الشق والسفلتة وغيرها من المشاريع التنموية.

وأشاد السامعي، بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، ومنها الإصلاحات التي نفذتها مؤخراً في قطاعي الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي.

واستمع، من القائم بالأعمال محافظ تعز إلى شرح عن الأوضاع في المحافظة، خاصة في الجوانب الاقتصادية والتنموية، التي تصب في خدمة أبناء المحافظة.

واستعرض اللقاء، المستجدات والمتغيرات التي شهدتها محافظة تعز والأثر الإيجابي الذي أحدثه تغيير بعض مدراء المديريات والأمن بالمديريات في تحسين الأداء والمضي في طريق التنمية المحلية في مختلف القطاعات.

وحث عضو السياسي الأعلى السامعي، على استمرار الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالجوانب الخدمية وكذا الاهتمام بالأسر الفقيرة والنازحة ومد يد العون لهم خاصة خلال الشهر الفضيل.

فيما ثمن القائم بأعمال محافظ تعز، دعم المجلس السياسي الأعلى، واهتمامه المستمر بالمحافظة، وتنفيذ المشاريع التنموية وتحسين مستوى الخدمات فيها.

ونوه بحرص عضو السياسي الأعلى السامعي، ومتابعته لأوضاع المحافظة وأبنائها، ومساهمته في حل قضاياهم.

وتطرق المساوى إلى الجهود الجارية لاستكمال شق ورصف وسفلتة الشوارع .. مبيناً أن العمل جارٍ في توفير مقرات لمعظم المكاتب التنفيذية بما يخدم المصلحة العامة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews