تعز العز

محمد علي الحوثي: الحوار مع السعودية باعتبارها من تقود العدوان / حاضرون لكل الخيارات

تعز نيوز- متابعات

 

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن الحوار مع السعودية باعتبارها من تقود العدوان بعد أمريكا، وهو قائم على هذا الأساس، ونتائجه ستعلن للشعب اليمني عبر القنوات الرسمية.

وأوضح محمد علي الحوثي أن العدو يعمد عند كل جولة مباحثات الى ضخ التسريبات والاشاعات بغية هز الجبهة الداخلية وشيطنة المدافعين عن الوطن .. مشيراً إلى أن الحوار لم يبرح الملف الإنساني، وفي مقدمها الرواتب التي ظل قطعها أحد أسلحة التحالف لتدمير الدولة اليمنية ومعاقبة الشعب اليمني.

وأكد قائلا: حاضرون لكل الخيارات إن أرادوا السلام فنحن أهل السلام وأن أرادوا الحرب فقد جربونا 8 سنوات.

ورحب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بدخول السفن دون تفتيش الى ميناء عدن، معتبراً هذه الخطوة أحد ثمار الصمود بوجه العدوان.

 

الجدير بالذكر أنه وصل يوم أمس إلى العاصمة صنعاء وفدين عماني وسعودي، في إطار جهود سلطنة عمان الشقيقة لإحلال السلام في اليمن.. حيث استقبل فخامة المشير الركن ، مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى،  بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء الوفدين العماني والسعودي.

وخلال اللقاء أكد فخامة الرئيس المشاط الموقف الثابت من السلام العادل والمشرف الذي ينشده أبناء الشعب اليمني ويحقق تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.

في ذات السياق أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أن مطالب الشعب اليمني عادلة ومحقة وهي وقف العدوان ورفع الحصار بشكل كامل وصرف مرتبات جميع الموظفين من استحقاقات إيرادات النفط والغاز.

وقال، ” نؤكد على موقفنا الثابت المتمسك بقضيتنا العادلة كما أكد عليها السيد القائد في أكثر من خطاب وموقف”.. كما أكد أن “مطالبنا العادلة هي خروج القوات الأجنبية من اليمن والتعويضات وإعادة الإعمار”.

وأضاف، “لا تهمنا التسريبات، وما يهمنا هو ما يتحقق على أرض الواقع، ونترك الأمور للنهايات”.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews