تعز العز

أبناء مدينة حجة يستقبلون الأسرى المحررين العفاري والخيوني ومشيب

تعز نيوز- حجة

 

استقبل أبناء مدينة حجة ،اليوم الاثنين ، الأسرى المحررين عبدالرزاق أحمد حسين العفاري وصادق أحمد صالح الخيوني وعلي محمد ناصر مشيب.

وفي الاستقبال بحضور وكيل المحافظة، محمد القاضي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، ثمن عميد فرع كلية علوم القرآن، عبد الله مياح، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بملف الأسرى ودور لجنة شئون الأسرى في هذا الجانب.

وأشاد بالبطولات التي حققها الأسرى في ميادين الصمود وصبرهم وثباتهم في الأسر، معتبرا الاستقبال الكبير أقل ما يمكن نظير بطولات الأسرى.

فيما ثمن نائب رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية، عبد العزيز المدومي، ومدير مكتب شعبة الرعاية الاجتماعية، النقيب الحسين قوارة، جهود قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى واهتمامهم بمتابعة ملف الأسرى.

من جانبه نوه الأسرى بمتابعة لجنة شؤون الأسرى وحرصها على الإفراج عن كافة الأسرى، مؤكدين الجهوزية للالتحاق برفاقهم في ميادين الصمود وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

وخلال الاستقبال، الذي حضره عدد من القيادات الأمنية، سلم نائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، علي الملاهي، مبالغ مالية للأسرى مقدمة من مكتب الهيئة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews