تعز العز

عمران.. حضور جماهيري كبير إحياءً ليوم القدس العالمي

تعز نيوز- عمران

 

شهدت محافظة عمران اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة إحياءً ليوم القدس العالمي تحت شعار “الضفة درع القدس”.

ورددت الجماهير المحتشدة في أربع ساحات بمدينة عمران وخمر والصرارة “جبل يزيد” والسكيبات قفلة عذر، الهتافات المؤكدة على أهمية الجهاد في سبيل الله والمشاركة إلى جانب أحرار الأمة لخوض أي معركة فاصلة وحاسمة مع العدو الصهيوني انتصاراً للقضية الفلسطينية العادلة.

وحملّوا الشعارات المعبرة عن تضامن الشعب اليمني ومناصرته ومساندته ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت الحشود الجماهيرية في المسيرات، تمسك الشعب اليمني بالموقف المناهض للصهاينة الغاصبين ودعماً للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في مواجهة غطرسة واعتداءات العدو الصهيوني وصولاً إلى تحرير المقدسات والأراضي المحتلة من دنس الصهاينة.

وفي المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس والوكلاء وقيادات عسكرية وأمنية، أكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية والمحورية للأمة والشعب اليمني بوجه خاص، وتحتل الصدارة لدى أبناء اليمن.

وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني لن يتخلى عن موقفه المبدئي تجاه فلسطين والقدس الشريف ومقدسات الأمة وجهوزيته للمشاركة في أي معركة ضد العدو الصهيوني المؤقت ومناهضة الهيمنة الأمريكية وسياساتها العدوانية تجاه شعوب الأمة، وهو الموقف ذاته تجاه العدو الصهيوني باعتبارهما وجهان لعملة واحدة.

وأوضح أن العدو الصهيوني، ما كان له أن يتمادى في طغيانه وبغيه ضد الشعب الفلسطيني لولاء الدعم الأمريكي.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية للعودة الجادة إلى القرآن الكريم باعتباره الحل والمخرج المحقق والاعتصام بحبل الله جميعاً والتمسك بتولي الله ورسوله والمؤمنين باعتبار ذلك من العوامل الأساسية في النصر والغلبة على الأعداء.

كما أكد البيان وقوف الشعب اليمني إلى جانب الأحرار في الضفة الغربية وعموم فلسطين ودعم حركات وأحرار محور المقاومة باعتبار ذلك واجباً دينياً وإيمانياً.

واستنكر البيان ما تقوم به بعض الأنظمة العربية العميلة من خطوات وإجراءات تطبيعيه مهينة مع العدو الصهيوني، مؤكداً أن نهاية كل العملاء والمسارعين في التطبيع مع اليهود والنصارى هي الندامة والخسارة وعما قريب الى زوال.

وطالب بيان المسيرة، شعوب الأمة إلى رفع هتاف الحرية والبراءة من أعداء الأمة والمقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية باعتبار ذلك خطوات عملية في مواجهة الأعداء.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews