تعز العز

تدشين “صرف الحوالات النقدية” للجرحى بالأمانة والمحافظات

تعز نيوز- متابعات

 

دّشنت مؤسسة الجرحى بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف اليوم صرف الحوالات النقدية للجرحى في أمانة العاصمة والمحافظات.

وفي التدشين أشار وكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع المساجد والمبرات الدكتور عبدالله القدمي إلى أن مشروع صرف الحوالات النقدية للجرحى الذي تنفذه مؤسسة الجرحى بدعم الهيئة يستهدف الجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأكد حرص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالجرحى وتقديم الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية لهم .. مشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسسة الجرحى في العناية الجرحى في مختلف المجالات.

فيما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني، أن مشروع الحوالات النقدية للجرحى يستهدف ألف جريح من الفئة الثانية بمبلغ ٢٠ مليوناً و٥٠٩ آلاف ريال.

ولفت إلى أن المشروع يأتي ضمن برنامج الأمن الغذائي الذي تنفذه مؤسسة الجرحى خلال شهر رمضان بالتزامن مع احتفال اليمن والأمة الاسلامية بيوم القدس العالمي لتعزيز صمود الجرحى وثباتهم.

وأكد الضحياني أن مؤسسة الجرحى تولي كافة الجرحى الرعاية والاهتمام تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص ونظير إسهاماتهم البارزة في تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

واستعرض مشاريع الرعاية الصحية والطبية والاجتماعية والتعليمية التي نفذتها مؤسسة الجرحى خلال الفترة السابقة والحالية .. مثمناً جهود كل من تعاون مع مؤسسة الجرحى في تقديم الرعاية الطبية والاقتصادية والاجتماعية للجرحى.

وفي التدشين الذي حضره مدير المصارف بهيئة الأوقاف محمد الفقيه، ثمن الجريح حسين مجلي، جهود مؤسسة الشهداء وما تقدمه من خدمات واهتمام ورعاية صحية واجتماعية وغذائية ودوائية للجرحى في مختلف المحافظات.

وفي الفعالية تم تكريم عدداً من الجرحى.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews