تعز العز

اجتماع برئاسة المساوى يناقش التجهيزات لتسيير قافلة للمرابطين خلال أيام عيد الفطر.

تعز نيوز – تعز

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ مسؤول عام انصار الله أحمد أمين المساوى، التجهيزات والإعداد والترتيب للقافلة الغذائية التي ستسيرها المحافظة لأبطال الجيش المرابطين في الجبهات خلال أيام عيد الفطر.

وأقر الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة إسماعيل شرف الدين ومحمد هزاع الحسيني وجلال الصبيحي والمسؤول الاجتماعي حامس الحباري، تحديد مهام المكاتب التنفيذية وآلية عملها في دعم القوافل الغذائية، وإسهامات المشاركة الشعبية في تسيير القوافل.

وفي الاجتماع دعا القائم بأعمال المحافظ المكاتب التنفيذية إلى التفاعل والمشاركة الإيجابية في تجهيز قوافل البذل والعطاء، مؤكداً أهمية دعم المرابطين في الجبهات بما يعزز من صمودهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وشدد على أهمية تضافر الجهود لتسيير القوافل بالشكل الذي يليق بالمواقف الوطنية للمرابطين الذين ضربوا أروع الأمثلة في مواجهة العدوان، لافتاً إلى أهمية دور الأجهزة التنفيذية في الإسهام الفاعل في الحشد والتعبئة.

بدورهم أكد المشاركون في الاجتماع الاستعداد مواصلة مسيرة الصمود ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مهما بلغت التحديات، والتضحيات .. معتبرين تسيير القوافل، أقل واجب يمكن تقديمه للمرابطين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews