تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يزور المستشفى العسكري ويشيد بخدماته الطبية.

تعز نيوز- تعز 

 

أشاد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد امين المساوى بالجهود النوعية والخدمات الطبية التي يقدّمها المستشفى العسكري العام في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

جاء ذلك أثناء زيارة القائم بأعمال المحافظ اليوم للمستشفى العسكري ولقائه مدير المستشفى الدكتور محمد العزي.

حيث جرى مناقشة أوضاع المستشفى وجهود العيادات الخارجية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمنتسبي الجيش وتشكيلاته والجرحى وعامة المواطنين، وبرامجهما وخططهما التطويرية وأعمال التوسعة خلال الفترة المقبلة، سيما ما يخص مركز الغسيل الكلوي.

واستمع القائم بأعمال المحافظ من مدير المستشفى العسكري إلى شرح عن أعمال التوسعة والإضافات النوعية الجديدة بالمستشفى والتجهيزات التي ستسهم في تحسين الخدمات الطبية والعناية الصحية.

وكان القائم بأعمال المحافظ طاف بأقسام المستشفى المختلفة واطلع على أنشطة العيادات الخارجية في تقديم خدماتها لنزلاء المستشفى.

كما تفقد عمل الأقسام والمختبرات الجديدة وكذا زيارة الجرحى من أبطال الجيش والاطمئنان على صحتهم وأوضاعهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

ووجه المساوى، القائمين على المستشفى بمزيد من الاهتمام بالجرحى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء، مؤكداً دعم السلطة المحلية للارتقاء بالوضع الصحي بالمستشفى.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب هيئة الزكاة شوقي مغلس، ومدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق حسام الفاتش.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews