تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يزور روضة الشهداء في الحوبان

تعز نيوز- تعز 

 

زار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى روضة الشهداء في الحوبان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ المساوى ومعه وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين القيادات العسكرية والأمنية، الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ، بتضحيات وصمود أبناء تعز في مواجهة العدوان، مؤكدا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوالها.

وأكد الحرص على رعاية أسر الشهداء وذويهم عرفاناً ووفاءً للتضحيات التي سطرها الشهداء ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار القائم بأعمال محافظ تعز إلى أن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم أرادوا أن تحيا هذه الأمة بعزة وكرامة، وهو ما نعيشه اليوم بالفعل من عزة وأمن واستقرار والتي لا تتوفر في المناطق التي يسيطر عليها العدوان.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم .. داعياً مختلف الفئات الاجتماعية إلى استمرار بدعم الشهـداء على مدار العام، وعدم اقتصار ذلك على مؤسسة الشهداء وفي المناسبات.

وكان القائم بأعمال محافظ تعز أدى بجامع الجند التاريخي اليوم صلاة عيد الفطر المبارك ومعه أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن دهمش ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة نور الدين المراني ووكلاء وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والمحافظة منصور أحمد صدام وإسماعيل عبدالملك شرف الدين وفؤاد هائل سنان ونعمان الحمري وجلال الصبيحي ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور علي عباس ومدير أمن محافظة تعز العميد أحمد مداعس ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بمحافظة تعز العقيد شكري مهيوب نعمان، وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية.

واستمعوا إلى خطبتي العيد للعلامة الخطيب حسن الجبين الذي أكد أهمية تعزيز قيم المحبة والوئام بين أفراد المجتمع وصلة الأرحام وتهذيب النفس على الطاعات والرجوع إلى الله في المحن والشدائد وكافة الأحوال والاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وعقب صلاة العيد تبادل القائم بأعمال محافظ تعز التهاني والتبريكات مع الوفد الزائر من وزارة الصحة العامة والوفد المرافق ووكلاء المحافظة والتنفيذيين والوجاهات والمواطنين بهذه المناسبة الدينية العظيمة متمنياً للجميع ان يعيده على وطننا بالأمن والامان والايمان والاستقرار والمحبة والسلام.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews