تعز العز

قيادة محافظة تعز تتفقد أحوال المرابطين في عدد من الجبهات.

تعز نيوز- تعز

 

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم وعضو مجلس الشورى منصور سنان ومعهما وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، على أحوال المرابطين في النقاط الأمنية وجبهات البرح وحمير بمديرية مقنبة.

وتبادل المساوى وسنان وجحاف ومعهم ووكلاء محافظة تعز منصور احمد صدام واسماعيل شرف الدين وفؤاد هائل سنان ومحمد منير الحميري ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور علي عباس مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونقل القائم بأعمال محافظ تعز تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مشيدا بالملاحم البطولية التي سطرها و يسطرها المرابطون في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضح أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في الجبهات، ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار المساوى إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش أجواء العيد .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

فيما ثمن المرابطون هذه الزيارة لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الجبهات.

رافقهم خلال الزيارة مدراء مديريات مقبنة محمد الخليدي وشرعب الرونة صادق الحميري و التعزية عبدالخالق الجنيد، والشؤون القانونية بوزارة الصحة حسين شرف الدين وقيادات عسكرية وأمنية.

من جانبه زار وكيل محافظة تعز نعمان الحمري ومعه مدير مديرية ماوية عبدالسلام محمد هاشم ومدير مكتب حقوق الأنسان بتعز عبدة البحر ومسؤول الدعم والاسناد علي عبدالكريم قسم الشهيد البحر والنقاط الأمنية وجبهة حوامرة بمديرية ماوية .

كما زار وكيل المحافظة حميد علي عبده ومسؤول الوحده الاجتماعية حامس الحباري ومديري مكتب النقل سعيد الوجية ومديرية شرعب السلام احمد عبدالسلام القيسي، إدارة أمن مديرية شرعب السلام والنقاط الأمنية، وجبهة ذابة بمديرية ماوية.

فيما زار وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني واركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد شكري نعمان وعضوا مجلس الشوري جميل الجابري وخالد أحمد محمود ومدير مديرية المسراخ عبدالواحد الجابري ومدير عام المالية لطف الطريقي جبهة الأقروض بالمسراخ.

ونقل الزائرون التهاني والتبريكات للمرابطين .. مؤكدين اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمرابطين تقديرا لتفانيهم لأداء واجبهم الوطني المقدس دفاعا عن سيادة وأمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك زار أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش ومدير أمن تعز العميد احمد مداعس، المرابطين في إدارتي المرور وقوات النجدة والنقاط الامنية بالمحافظة.. ناقلين للجميع تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر.

وفي ذات السياق زار وكيل محافظة تعز جلال الصبيحي ومدير فرع الشؤون الإنسانية بتعز اسامة القطابري ومدير الخدمة المدنية عبدالرحمن عبدالله العريقي ، أدارة أمن المديرية وجبهة حيفان.

فيما زار مديرا مديريتي الصلو عادل شعلان وصالة محمد محسن الهشمة النقاط الأمنية وجبهات الصلو.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكدوا أن الزيارات العيدية تأتي للاطلاع على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم وتفقد أوضاعهم… مشيرين إلى حرص القيادة الثورية والسياسية على تفقد أحوال المرابطين، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

واعتبروا المرابطة في الجبهات، جهاداً مقدساً في مواجهة قوى العدوان التي تنهب ثروات الوطن وخيراته، وحثوا على مواصلة الصمود والثبات في التصدي لمخططات العدوان ومرتزقته، حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews