تعز العز

محافظة تعز تستقبل قافلة عيدية مقدمة من أبناء جبل الشرق بذمار

تعز نيوز -تعز

استقبلّت محافظة تعز اليوم قافلة من أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار للمرابطين بجبهات تبة السلال بمديرية صالة وكرش بمديرية القبيطة وجبهتي البرح بمديرية مقبنة والحوامرة بمديرية ماوية.

احتوت القافلة على مواشي ومواد غذائية، ومستلزمات طبية وعلاجية، إلى جانب مجاميع للمرابطة في الجبهات.

ورحب القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى بوكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومدير مديرية جبل الشرق ناجي أحمد صبر وأمين محلي المديرية أحمد الجبر والوفد الزائر من مديرية جبل الشرق في زيارتهم للمرابطين في المحافظة وتقديم المحافظة لقافلة عيدية للأبطال الذين يدافعون عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وعبر خلال الاستقبال بحضور نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني ووكيل المحافظة طه همام البريهي، عن تقدير قيادة وأبناء المحافظة لأبناء مديرية جبل الشرق ومحافظة ذمار واستمرارهم في تقديم قوافل العطاء ومساندتهم لمختلف الجبهات.

وخلال تسيير القافلة التي تقدّمها مسؤول التعبئة في مديرية جبل الشرق أحمد المعبري، أشار مدير مديرية جبل الشرق صبر إلى أن القافلة تأتي امتداداً لقوافل البذل والعطاء، رفداً للجبهات.

وأوضح أن الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات منذ ست سنوات، أثمر انتصارات وانجازات رغم التحديات الراهنة.

وفي كلمة أعيان محافظة تعز، رحب الشيخ صقر الجندي بالوفد الزائر من مديرية جبل الشرق لمحافظة تعز، معتبراً القافلة تجسد صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان.

إلى ذلك، زار وفد مديرية جبل الشرق جبهات صالة وكرش ومقبنة وماوية بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون مع المرابطين في الجبهات التهاني العيدية، مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن اليمن.

وأثنوا على مستوى اليقظة والمعنويات العالية لدى الأبطال الذين يقدمون التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

بدورهم ثمن المرابطون هذه الزيارة لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الجبهات.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ من محافظة ذمار

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews