تعز العز

محافظة تعز تستقبل قافلة من أبناء مديريتي ضوران آنس والحداء في ذمار

تعز نيوز – تعز

 

استقبلت محافظة تعز، اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات تباشعة بمديرية صبر الموادم، مقدمة من أبناء مديريتي ضوران آنس والحداء بمحافظة ذمار.

وخلال تسيير القافلة العيدية للمرابطين والتي احتوت على المواشي والأغنام وهدايا نقدية رمزية

و كان في استقبال القافلة نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي، ووكيل المحافظة محمد الحسيني ومدير عام مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري.

ورحب اليوسفي، والحسيني، بالزائرين من أبناء مديريتي ضوران وأنس والحداء وتقديمهم قافلة للمرابطين في ميادين العزة والشرف والبطولة.

وأكدا أن المرابطين في الجبهات يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء ولا يمكن لأي سخاء ان يوازي ما يبذلون في سبيل الله والوطن.

وأشاد نائب الوزير ووكيل المحافظة بعطاء أبناء المديريتين بتقديمهم هذه القافلة العيدية، وحرصهم على مشاركة المرابطين أجواء العيد رغم الظروف الصعبة.

فيما أوضحت كلمة أبناء المديريتين، أن القافلة جاءت في إطار إستشعار المسؤولية تجاه تضحيات المرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدة أن القافلة لن تكون الأخيرة وستتبعها عدة قوافل لإسناد المرابطين واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
ولفتت إلى أن القافلة جاءت أيضاَ في إطار الوفاء للأسرى المحررين ولصبرهم وزملائهم في الجبهات تحت شعار “أسرانا فخر لنا”.

من جانبهم عبر المرابطون، عن الامتنان للزائرين مشاركتهم فرحة العيد والاطلاع على أحوالهم، مجددين العهد والوفاء بالمضي في التصدي لأعداء الوطن وتحرير كل شبره منه من دنس الغزاة والمحتلين

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews