تعز العز

جريب والمساوى وأبو طالب يتفقدون أحوال المرابطين في المفاليس والقبيطة.

تعز نيوز- تعز

 

تفّقد محافظ لحج أحمد جريب والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومعهما أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب اليوم، أحوال المرابطين في جبهتي المفاليس بمديرية حيفان بتعز والقبيطة بلحج.

واطلعوا ومعهم أعضاء مجلس النواب محمد الجنيد وأمين مخارش وعمار عنان ومحمد الجبري وأحمد النزيلي ومرتضي جدبان وعلي المنبهي، على مستوى الانضباط والجاهزية القتالية للمرابطين في مواقع العزة والكرامة وجبهات الدفاع عن الوطن.

ونقل جريب والمساوى وأبو طالب للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار محافظ لحج جريب إلى أن الزيارة لمواقع البطولة والتضحية والفداء، تأتي لمعايدة المرابطين في الخطوط الأمامية ومواقع التماس مع العدو والاطلاع على أحوالهم ورفع معنوياتهم القتالية في صد أي هجوم لقوى العدوان والمرتزقة.

من جانبه أشاد القائم بأعمال محافظ تعز المساوى بانضباط المرابطين وما يتمتعون به من معنويات عالية في جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المناطق الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، بفضل الله تعالى وتضحيات الأبطال التي سطروها في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما هنأ أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً بتضحياتهم وصمودهم واستبسالهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما هنأ أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً بتضحياتهم وصمودهم واستبسالهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

وعبر عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بالتضحيات التي سطرها الأبطال في سبيل الله والحرية والكرامة والعزة والأمن والاستقرار الذي ينعم به أبناء اليمن .. مؤكداً أن الأبطال المرابطين، يُعول عليهم الشعب اليمني في تحقيق النصر الكامل ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لزيارة عدد من قيادات الدولة لهم والتي تعكس اهتمامها بأحوالهم وتمثل في ذات الوقت حافزاً لرفع معنوياتهم واستمرار صمودهم وثباتهم والمضي في تحقيق النصر الكامل للشعب اليمني.

رافقهم خلال الزيارة وكلاء محافظتي إب عقيل حزام فاضل وتعز طه همام البريهي وزارة السياحة إياد الشوافي ومدراء مديريات القبيطة وحيد الخضر وحيفان عبدالرحمن العريقي وماوية عبدالسلام محمد هاشم وعدد من المشايخ ووجهاء مديريتي حيفان والقبيطة وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews