تعز العز

أبناء محافظة عمران يؤكدون أهمية الصرخة لاستنهاض الأمة في مواجهة قوى الطغيان

تعز نيوز- عمران

 

شهدت مدينة عمران اليوم الأربعاء ، مسيرة جماهيرية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة 1444هـ.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام المحافظة صالح زمام المخلوس شعار الصرخة وشعارات الحرية و المقاطعة للبضائع الامريكية والإسرائيلية.

ورددوا هتافات البراءة من أعداء الأمة الرافضة للسياسية الأمريكية والإسرائيلية وتمسكهم بخيارات الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المشرف.

وفي المسيرة التي شارك فيها ووكلاء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي وقيادات محلية وأمنية وشخصيات اجتماعية، القيت كلمتان من قبل مدير مديرية عمران عبدالرحمن العماد ومدير مديرية الجبل سمير الضياني، أكدتا أهمية الصرخة التي صدع بها الشهيد القائد، لاستنهاض الأمة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي وأثرها الكبير في زعزعة عروش المستكبرين.

واشارا إلى أن الشعار وحد الأمة وجمع كلمتها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة.

واستعرضا محطات من حياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومراحل إعلان الصرخة في وجه المستكبرين. منوهين أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد لم يأت من فراغ وإنما بسبب ما يشهده العالم الإسلامي من ظلم وجور من قبل المستكبرين.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة أن المشروع القرآني هو مشروع نهضة وبناء وتحرر وقوة وعزة ويعد الحل والمخرج للامة في مواجهة اعدائها.

وأشار إلى أن الشعار يعد سلاح وموقف ضد أعداء الله وأنه هو استجابة عملية لأوامر الله بالبراءة من أعدائه.. مجددا الموقف الثابت تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ووقوف ابناء الشعب اليمني إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان الإسلامية.

ولفت البيان أن الشعب اليمني لن يسكت على استمرار العدوان والحصار والاحتلال ونهب الثروات الوطنية وسيتصدى لقوى العدوان بكل قوة وصلابة وعزيمة.

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر أمين الحارثي وعدد من الفقرات الفنية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews