تعز العز

مسيرة جماهيرية بالمحويت: الشعار موقف ديني وايماني ينسجم مع توجهات القرآن الكريم

تعز نيوز- المحويت

 

شهدت محافظة المحويت اليوم الأربعاء ، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار الشعار سلاح وموقف 1444هـ

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها المحافظ حنين قطينة وأمين عام المجلس المحلي الدكتور علي الزيكم شعار الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني للتحصين من مخاطر ومخططات الأعداء.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات والتمسك بالمشروع القرآني والصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في وجه المستكبرين، وإلى حاجة الأمة التمسك بالشعار وإعلان البراءة من اعداء الامة.

وفي المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومدراء المديريات وشخصيات اجتماعية وحشد كبير من ابناء المحافظة ، أكد المحافظ قطينة أهمية الصرخة التي صدع بها الشهيد القائد حسين الحوثي لتحصين الأمة وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة مؤامرات قوى الظلم والاستكبار.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي بمؤامرات قوى العدوان ومخططاتها الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا وتعزيز التلاحم والاصطفاف والبذل والعطاء للدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله حتى تحقيق النصر.

وأضاف أن الشعار كسر حاجز الصمت لإبراز جرائم العدوان ضد الأمة وتعزيز عوامل الثبات والتوعية بمؤامرات الأعداء والتذكير بحالة السخط تجاه أمريكا وإسرائيل.

ولفت أن الشعار موقف ديني وايماني ينسجم مع توجهات القرآن الكريم وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين كما أنه رسخ حالة السخط والعداوة التي أراد الله حملها لليهود والنصارى ومن يعادي الأمة الإسلامية.

وقد أكد البيان الصادر عن المسيرة أهمية تحمل الجميع لمسؤولياتهم الدينية والتصدي لقوى الاستكبار العالمي ..مشيرا إلى أن واجب الأمة هو النهوض بمسؤولية الجهاد في سبيل الله ومواجهة امريكا واسرائيل.

واعتبر البيان الشعار موقف ديني وإيماني ينسجم مع توجهات القرآن وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين، كما أنه يحصن الأمة من الخداع والتلبيس ويفضح الأعداء.

وشدد البيان على ضرورة الاقتداء بسيرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والمضي على النهج والمشروع القرآني الذي أسسه للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزتها.

ونوه البيان بأهمية الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان حتى يتحقق النصر المؤزر.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews