تعز العز

المسـاوى يناقش سير العمل في المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي بالمحافظة.

تعز نيوز- تعز

ناقش القائم بأعمال محافظ تعز احمد المساوى اليوم مع مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس مروان المقطري سير العمل في المشاريع التي ينفذها الصندوق في المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج ووكلاء المحافظة حميد عبده ومنصور صدام وقناف الصوفي إلى الجوانب المتصلة بدعم المبادرات المجتمعية من قبل السلطة المحلية والصندوق وأهمية التنسيق بينهما في هذا المجال.

وتم خلال الاجتماع إلقاء الضوء على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية التي تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية في محافظة تعز.

وفي اللقاء استعرض المساوى توجهات السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية بشكل متوازي وفي مقدمتها مشاريع الزراعة والمياه والطرق ترجمة لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد المساوى على أهمية دور الصندوق في دعم التنمية المستدامة والعمل مع السلطة المحلية للحد من الآثار الإنسانية والاقتصادية التي خلفها العدوان والحصار على البلاد

وطالب بتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع المتفق عليها والتنسيق مع المجلس المحلي والجهات المختصة لضمان جودة الأعمال وفائدتها للمستفيدين، لافتا إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والصندوق الاجتماعي للتنمية، وتهيئة البيئة المناسبة لتحقيق النجاح في تنفيذ المشاريع.

من جانبه، أوضح المقطري حجم التدخلات التي يقوم بها الصندوق في تعز والتحديات التي تواجهه في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا حرص الصندوق على النهوض بالواقع التنموي والخدمي في المحافظة وتحفيز التمكين الاقتصادي من خلال التوسع في المبادرات المجتمعية التي تلبي توجه السلطة المحلية التوسع في تنفيذ المشاريع خلال المرحلة القادمة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews