تعز العز

اختتام الدورات الصيفية بحي بيت العفيف بصنعاء

تعزنيوز- صنعاء

أقيم مؤخراَ حفل اختتام الدورات الصيفية في مركز الإمام علي عليه السلام ومركز الشهيد الصماد ومركز الشهيد هاني طومر الصيفي بحي بيت العفيف في مديرية السبعين للعام 1444ھ تحت شعار ” علم وجهاد”.

وفي كلمة المراكز الصيفيه التي ألقها مدير مركز الإمام علي بن ابي طالب مستشار وزارة الثروه السمكية محمدمفتاح، رحب بالحاضرين جميعا.. مؤكداً أن النجاح الكبير الذي حققته دورات المراكز الصيفية لهذا العام، حمل رسائل مهمة في الرد على ابواق العدوان، بتخرج جيل إيماني قرآني يتمتع بالوعي والمعرفة.

وأشار مفتاح إلى شكره الى قائدالثورة حفظه الله السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي على حرصه وتوجيهاته الواضحة للقيادة السياسية بدعم وتشجيع هذه المراكز الصيفية، كان له الدور الكبير في تحقيق الأهداف العظيمة في تحصين الجيل الناشئ من الانحرافات الأخلاقية والثقافات المغلوطة واكتساب العديد، من المعارف والمهارات والأنشطة في مجال القرآن وعلومه، إضافة الى ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأوضح مستشار وزارة الثروة السمكية، مدير مركز الإمام علي، أن أهمية استمرار الدورات الصيفية بشكل سنوي لتزوبد أبنائنا الطلاب والطالبات بالفكر التنويري والنهج القرآني الخالي من الزيف والتدجين والأساليب التي انتجها الفكر الوهابي التكفيري وأدواته من المرتزقة والخونة في الداخل والخارج، وبدعم امريكا الشيطان الأكبر وحليفتها الصهيونية الغاصبة لمقدساتنا الاسلامية.
موجهاَ الشكر للوجهات الاجتماعية بمنطقة بيت العفيف، ولمشرف المنطقة، وللمعلمين والمعلمات وكل من بذل وساهم في انجاح هذا المركز الصيفي بمنطقة بيت العفيف.

فيما أشادت عدد من الكلمات التي القيت من قبل الضيوف واهالي المنطقة، بتميز المراكز الصيفية وجهود القائمين عليها في تجسيد النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة من الدورات الصيفية.
وأوضحت الكلمات أن هذا التميز يعكس مستوى المسؤولية وحرص واهتمام إدارة المركز بالطلاب الملتحقين، ومدى الحصيلة المعرفية والاستفادة من كافة الأنشطة الثقافية والمهارية.

تخلل حفل الإختتام الذي حضره عدد من القيادات التربوية وعقال الحي وأولياء الأمور ، عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية والبرع الشعبي، كما تم تكريم المعلمين وطلاب الدورات الصيفية بشهادات وهدايا عينية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews