تعز العز

مشاهد العرض العسكري لوحدات من قوات الاحتياط التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة

تعز نيوز- متابعات

 

وزع الإعلام الحربي، الجمعة، مشاهد للعرض العسكري لوحدات من قوات الاحتياط التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة في محافظة إب.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي محمد المشاط قد حضر العرض العسكري الذي أقيم يوم أمس في محافظة إب وألقى كلمة أكد فيها أن العدو إذا استمر في عناده فهو يضيع الفرص، والذي يعرض عليه لن يناله غدا.

وأشار الرئيس المشاط، إلى أن العدو يعرف كم خسر وكم سيخسر.. وقال: “بحمد الله وبصمودكم واجتهادكم أصبح اليمن اليوم عصيا، ولم يعد لقمة صائغة تبتلعها أي قوة في هذه الأرض”.

كما أكد أن الأسلحة النوعية، التي ستدخل في المعركة القادمة، والتي ستكشف عنها الأيام المقبلة سترغم العدو على وقف مؤامراته بإذن الله.

وتقدم الرئيس المشاط، لجماهير الشعب اليمني العظيم وأبناء محافظات المنطقة العسكرية الرابعة، بجزيل السلام والمباركة بعيد الأضحى.. وقال: “نرى في جميع المحافظات الدور المهم والصمود الأسطوري للجيش العظيم، الذي يستند إلى صمود أبناء هذا المجتمع، أنتم يا أبناء مذحج وحمير كان وسيبقى لكم الدور الخالد والبارز في مساندة الجيش في جميع الجبهات التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة”.

وأشار إلى أن المجتمع اليمني أصبح يعي جيدا مؤامرات الأعداء ومحصنا بالوعي.. لافتا إلى أن “مؤامرات الأعداء تتكشف كل يوم وتظهر للعيان بين كل حين”.

وجدد الرئيس المشاط التأكيد على مواصلة الصمود بنفس الوتيرة والمعنويات وبروح المسؤولية حتى تحقيق الحرية والاستقلال للقرار والسيادة الكاملة لليمن دون وصاية.. وقال: “إن كل تلك التضحيات الجسيمة التي قدمتموها في معبد الحرية والاستقلال لهذا الشعب تحتم علينا صونها، وحفظها وسنصونها ونحافظ عليها بإذن الله”.

ولفت إلى أن الدماء الطاهرة التي أريقت في سبيل الله، ومن أجل المستضعفين، يجب على الجميع عدم نسيانها والاجتهاد بكل عزيمة وإصرار حتى تثمر ويلمس أثرها الناس.

وأضاف: “نحن في مرحلة لا سلم ولا حرب، والدعايات والحرب الناعمة يفتعلها العدو كل يوم، لكن وعي شعبنا ومجتمعنا هو الصخرة التي ستتحطم عليها كل مؤامرات ونفاق الأعداء من حربه، التي تتراوح بين ناعمة وخشنة، وستسمعون في الأيام القادمة شيئا من الدعايات التي تنبئ عن انزعاج المرتزقة عندما يلاحظون أنكم بدأتم تجنون مكاسب هذ النصر الذي هو بفضل الله وصمودكم أيها الرجال الأوفياء”.

وذكر الرئيس المشاط أن “كل الإجراءات التي يفرضها العدو هدفها مضاعفة المعاناة، وهو يريد أن يحرض المجتمع؛ لكننا نعي أن سبب معاناة شعبنا هو العدوان”.. وقال: “نحن وكل الأحرار في الشعب اليمني العظيم أبينا الخضوع والاستسلام وأبينا إلا أن نعيش بحرية واستقلال وسيادة كاملة غير منقوصة على كامل التراب الوطني”.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews