تعز العز

المساوى يترأس اجتماعاً للجان المنظمة لفعالية المولد النبوي الشريف بتعز

تعز نيوز – تعز

 

بمناسبة اقتراب ذكرى مولد خير الخلق وسيد المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم، تستعد محافظة تعز لإحياء هذه المناسبة العظيمة التي تشرق بها قلوب المؤمنين وتزهو بها أرواح المحبين. وفي هذا الإطار عقدت لجان فعالية المولد النبوي الشريف بمحافظة تعز، اليوم السبت، 10 صفر 1445هـ، اجتماعاً موسعاً برئاسة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى رئيس اللجنة العليا للفعالية.

وبحث الاجتماع آخر الترتيبات والإجراءات اللازمة لإحياء هذه الفعالية وإظهار مظاهر الفرحة والسرور في هذه الذكرى المباركة.

وخلال الاجتماع، استعرض المساوى مهام وأدوار كل لجنة من اللجان، وأكد على ضرورة التنسيق والتكامل بينها لضمان سير الفعالية بشكل منظم ومتناسق، لافتا إلى أهمية التغلب على أي صعوبات أو عقبات قد تواجه عملية التنظيم، والتصرف بحكمة وصبر في حال حدوث أي طارئ.

وقال: فعالية المولد النبوي الشريف تحتاج إلى توحيد الأرواح والجهود والعزائم من جانب جميع اللجان المشاركة في تنظيمها، مشيراً إلى أنه لا يمكن إنجاز هذه الفعالية بدون التعاون والتآزر بين الجميع.

وأكد أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعد فرصة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله سلم، وللاقتداء بسيرته العطرة في جميع جوانب الحياة، داعيا إلى ضرورة إحياء هذه الذكرى بالأنشطة والبرامج في المديريات والقرى والعزل، حتى يصل الجميع إلى يوم الفعالية المركزية في ساحة الرسول الأعظم.

وحث اللجان على بذل الجهود اللازمة لإعداد وتجهيز كافة المستلزمات اللازمة لإقامة فعالية المولد النبوي الشريف، مؤكداً أن هذه المناسبة تستحق من الجميع كل التقدير والاحترام لما تحمله من معانٍ سامية وقيم رفيعة.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews