تعز العز

قائد كتائب الدعم والاسناد يزور مدرسة شهيد القرآن بالجند والمرابطين في جبهة حيفان جنوب تعز

تعز نيوز- تعز

تفقد وفد رسمي ضم كل من  اللواء قاسم الحمران قائد كتائب الدعم والاسناد ووكيل محافظة اب يحي القاسمي ووكيلا محافظة تعز اسماعيل شرف الدين وحامس الحباري مدرسة  شهيد القران بالجند بمحافظة تعز .

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على واقع و سير العملية التعليمية  في المدرسة وتفقد الطلاب والكادر التعليمي الذي أكدا  أن تكون هذه المدرسة  نموذج في تربية وتعليم الطلاب المتسلح بسلاح العلم والقرآن  وتحقيق الأهداف والطموحات التى يعول بها عليهم .

الوفد الزائر شدد على أن تقدم كل الإمكانيات والتسهيلات لهذه المدارس من قبل الجانب الرسمي والمجتمع بما يضمن ويحقق نجاحها و الارتقاء بها بتقديم الرسالة العلمية الشاملة للأبناء الطلاب بالشكل الصحيح كونهم اللبنه الحقيقة لبناء المستقبل الذي يحمل ثقافة الوعي والقرآن ونهج الهدى والنور والبصيرة القادر على تقديم خدماته ومخرجاته وحصيلته التى تزود بها في خدمة المجتمع بكل الجوانب ومواجها كل التحديات والمخاطر التى يواجهها من منطلق تعزيز الاكتفاء الذاتي والاعتماد على خبرات ومهارات وأفكار أبناء الشعب في مجالات ومتطلبات الحياة المختلفة .
 
كما أشاد الوفد الزائر الى مدرسة شهيد القرآن بالجند بالكادر التعليمي الذي يبذل جهوده بكل أمانة ومسؤولية  لتعليم الأبناء الدروس العلمية وثقافة القرآن منوها على أن نجاح العملية التعليمية لايقل شأن عن النجاح السياسي والعسكري الذي يسطره الشرفاء والأحرار من أبناء الشعب في ظل العدوان والحصار وأمام الغزو الفكري والثقافي ومحاولة طمس الهوية الإسلامية بين أوساط الشباب والأطفال والمجتمعات  وأمام استهداف العدو  للعملية التعليمية بالطرق المباشرة والغير مباشرة .

من جهة أخرى زار اللواء الحمران والوفد المرافق له جبهه حيفان جنوب محافظة تعز وتفقد خلال زيارته  أوضاع المرابطين من ضباط وأفراد الجيش  الذين كانوا في استقبالهم في الخطوط الامامية .

الوفد الزائر أشاد بجهود  المرابطين وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن في وجه قوى العدوان  مثمناً حجم التضحيات التي يسطروها في بطولاتهم واستبسالهم وصمودهم الذي أصبح أسطورة ومحل فخر واعتزاز الشعب برجاله الشرفاء في جبهات العزة والكرامة .
 
وأكد الوفد الزائر على أن زيارتهم تأتي تقديرا ووفاءاً لهم وتنفيذا لتوجيهات و اهتمام القيادة الثورية والسياسية بعظمة المرابطين في الثغور وحرصها الكبير بهم وتفقد أوضاعهم والإطلاع على أحوالهم .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews