تعز العز

عرض كشفي حاشد .. لطلاب مدارس محافظة تعز بالذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر ورفضا للتدخل الأمريكي في اليمن

تعز نيوز- تعز 

 

نظم مدارس محافظة تعز اليوم، عرضا كشفي حاشد تنظمة إدارة الأنشطة المدرسية، بالذكرى التاسعة الثورة 21 سبتمبر ورفضا للتدخل الأمريكي في اليمن

ورفع شباب الكشافة بالعرض، علم الجمهورية اليمنية وصور قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والشعارات المعبرة عن الفرحة بقدوم هذه المناسبة الوطنية التي مثلت عنوانا للتخلص من قوى الهيمنة والوصاية وتصويب المسار الوطني.

واوضحوا، أن من أبرز أهداف الثورة الحفاظ على سيادة اليمن واستقلالِه، وحرية الشعبِ وحماية أراضيه، وصون كرامته، والدفاع عن مقدراتِه، والتحرّر من قيودِ التبعية والهيمنة والوصاية، وإفشال كلّ مخططات أعداء الوطن الساعين تمزيقة وتجزئته وتقسيمه والعبث بثرواته.

من جانبة نددوا، طلاب المدارس بالعرض الكشفي، هتافات البراءة من أعداء الله والشعارات المنددة بالتواجد الأمريكي في حضرموت في المحافظات الجنوبية والشرقية، ما يعكس حقيقة ونواياه الأمريكان في انتهاك السيادة اليمنية.

وعبرو الطلاب المشاركين بالعرض، عن الاستياء من الحالة المزرية التي وصلت إليها أدوات العدوان الأمريكي السعودي بالمحافظات المحتلة وأبرزها السماح لجنود أمريكيين مدججين بالسلاح بدخول المؤسسات التعليمية، وانتهاك حرمة مدارس التعليم.

وأشاروا، إلى أن تواجد جنود أمريكيين بالمدارس والمؤسسات التعليمية، يعبر عن حالة الذل والعمالة التي وصلت إليها أدوات العدوان من المرتزقة وعدم قدرتهم على حماية أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة الطلاب والطالبات.

إلى ذلك نددوا، باحراق نسخ من القرآن الكريم من قبل اعداء، الاسلام واعتبر المشاركون الإساءة المستمرة للمقدسات أكبر دليل على الحقد الذي تكنه أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكها على أمة الإسلام واستفزاز صارخ لاكثر من مليار مسلم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews