تعز العز

السلطة المحلية بتعز تبارك توجه القيادة الثورية لإجراء تغييرات جذرية.

تعز نيوز – تعز

باركت قيادة محافظة تعز والسلطة المحلية بالمحافظة عزم وجدية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إجراء تغييرات جذرية لإصلاح وضع مؤسسات الدولة.

واعتبرت قيادة محافظة تعز، في بيان صادر عنها، ما جاء في خطاب قائد الثورة، بشأن الإعلان عن تغييرات جذرية في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي، مؤشراً إيجابياً في سياق استكمال أهداف ثورة 21 سبتمبر التي أزالت الفساد والظلم والاستبداد، واستردت حرية واستقلال الشعب اليمني.

وأكدت وقوفها الكامل مع القيادة الثورية في كل ما شأنه خير اليمن والشعب، والعمل على إحداث قفزة نوعية في العمل المؤسسي، بما يتلاءم مع البطولات والتضحيات الجسيمة التي سطرها الشعب اليمني في سبيل الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأشارت إلى أن التغييرات الجذرية التي أعلن عنها قائد الثورة في خطابه بالعيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر، ستنعكس بشكل إيجابي في إصلاح مؤسسات الدولة.

وأفاد بيان السلطة المحلية بتعز بأن هذه الخطوات ستلبي الحاجة الوطنية والإرادة الشعبية، وتشكل في ذات الوقت أساساً مهما لثبات اليمن في مواجهة التحديات التي فرضها تحالف العدوان الذي لن يستطيع كسر إرادة الشعب أو منعه من تحقيق انتصاراته وانتزاع حقوقه.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews