تعز العز

أمسية ثقافية لقسم ٢٢ مايو بالحوبان بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي للعام 1445 هـ.

تعز نيوز – صالة

نظم قسم ٢٢ مايو بالحوبان بمحافظة تعز اليوم أمسية ثقافية بمناسبة قدوم ذكرى ميلاد سيد البشرية للعام ١٤٤٥ه‍.

وخلال الفعالية بحضورعددمن المسؤولين ومن الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية ألقى مدير مكتب التخطيط محمد الوشلي كلمة استعرض في مجملها أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ومدى الحب والتعظيم للرسول الكريم ووقع تلك الفعاليات على أعداء الأمة ممن يسيئون إلى الرسول الكريم وإلى الأمة جمعا.

وتناول محطات من حياة الرسول اﻷعظم، وضرورة التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها في أمة الإسلام، داعية إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية لإيصال رسالة لأعداء الأمة بمدى تمسك اليمنيين بخاتم الأنبياء وسيد المرسلين.

كماأُلقيت كلمتين لمدير إدارة تحفيظ القران الكريم عبدالله الفقية وعنتر علي السلمي أحد منتسبي قسم ٢٢ مايو أشارت إلى أن النبي محمد صلوات الله عليه وآله أراد للأمة أن تكون قوية وشامخة بإرساء مداميك الكرامة والشموخ والمنعة لها.

ولفتت إلى أهمية أن يرافق الزخم الرسمي والشعبي لاحياء المناسبة برامج ثقافية متنوعة عن حياة النبي وبما يعكس مستوى الصمود والتلاحم وتعزيز روابط الاخاء والتكافل.

وحثت على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بعظمة المناسبة ودورها في التعريف بشخصية النبي ومبادئه وقيمه الإنسانية,وإحياء فعاليات وأمسيات المولد النبوي والاحتشاد في الفعالية المركزية .

تخلل الأمسية قصائد ومدائح نبوية عبرت عن المناسبة ومكانتها .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews