تعز العز

السلطة المحلية بتعز تنظم مسيرة ضوئية بذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- تعز

نظمت السلطة المحلية بمحافظة تعز مسيرة ضوئية لمئات السيارات المزينة بالألوان والأعلام الخضراء، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وانطلقت المسيرة من جولة الصماد أمام مطار تعز، مروراً بشوارع المدينة المزدانة بالإضاءات والزينة، وصولاً إلى جولة القصر.

وأكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسيرة الضوئية تأتي في إطار الفعاليات التحضيرية لاستقبال ذكرى ميلاد خير البرية صلى الله عليه وآله وسلم، التي تعد من أجّل المناسبات التي يُحتفل بها.

وقال المساوى “عام بعد عام يثبت اليمنيين اعتزازهم بأصالتهم وارتباطهم بدينهم وبالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم”.
وأضاف “إن المسيرة تعبر عن حب وولاء أبناء محافظة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتظهر استعدادهم للاستقبال الحافل لذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين”.

من جانبه عبر نائب مدير إعلام تعز حسام باشا عن سعادته بانضمام عدد من السيارات إلى المسيرة بإرادة ذاتية من أبناء وشخصيات ووجهاء تعز، ما أضفى جمالاً ورونقاً لها.

وقال “إن المسيرة تبرز روح التفاعل من أهالي تعز على الاحتفال بالمناسبة وتؤكد ارتباطهم بالنبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم” .. مثمناً جهود كافة الجهات التي ساعدت في إنجاح المسيرة، سواء كانت حكومية أو خاصة أو مجتمعية.

وتدافع المواطنون رجالاً ونساءً وأطفالاً على جنبات الطريق، حاملين هواتفهم المحمولة لالتقاط الصور البديعة لهذه المسيرة الضوئية.

شارك بالمسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب التنفذيه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews