تعز العز

قطاع التعليم الفني بتعز يُكرم أوائل طلاب وطالبات الجمهورية

تعز نيوز – تعز

كرّم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة تعز، والمعهد التقني الصناعي بالحوبان، اليوم، 12 طالباً وطالبة، أوائل الجمهورية للعام 2022 – 2023م.

وفي التكريم بارك وكيل المحافظة لشؤون التعليم إسماعيل شرف الدين، للطلاب والطالبات المكرمين تفوقهم.

ونوه بجهود مكتب التعليم الفني بالمحافظة في تأهيل الطلاب فنياً وتقنياً ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة والمساهمة في تطوير العملية التعليمية والتدريبية ورفع مستويات التحصيل العلمي بالمعاهد الفنية والتقنية.

ولفت الوكيل شرف الدين إلى تزامن التكريم مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .. مؤكدا أهمية المضي على النهج الذي رّسخ بنيانه الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أشار عضو رابطة العلماء خالد موسي، إلى ضرورة أن يكون الطلاب والطالبات، عند مستوى المرحلة في تقديم الأنموذج الفني والتقني، مستلهمين من الهوية الإيمانية المبنية على الإخلاص والأمانة في أداء أعمالهم.

بدوره أوضح مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة نبيل الجندي، أن طلاب المحافظة يتصدرون للعام الرابع على التوالي، أوائل الجمهورية في تخصصات برمجيات، صيانة سيارات، تقنيات معلومات، تحكم صناعي، كهرباء عامة، جرافيكس، ميكا ترونيك، الطاقة المتجددة.

وأكد الحرص على تذليل الصعوبات والتحديات رغم تكالب العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على البلاد منذ تسع سنوات .. لافتاً إلى أهمية مواصلة الطلاب والطالبات لنجاحاتهم لتكون مخرجات المعهد التقني متميزة ونوعية.

تخلل حفل التكريم، الذي حضره عميد المعهد التقني الصناعي منصور مانع، ومدير مكتب الزكاة شوقي مغلس، أنشودة لفرقة مدرسة الأفنان، وقصائد وأوبريت إنشادي، وتكريم المتفوقين بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews