تعز العز

أمسية خطابية للمجلس المحلي والإشراف العام وإدارة الأمن واللواء ١١٥ مشاه بمديرية المسراخ بتعز بذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍.

تعز نيوز – تعز

نظم المجلس المحلي والإشراف العام لأنصار الله وإدارة الأمن واللواء ١١٥ مشاه بمديرية المسراخ بمحافظة تعز اليوم أمسية خطابية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍.

وخلال الفعالية بحضور وكيلا المحافظه عبدالوهاب الجنيد ومحمد هزاع الحسيني وعضو رابطة علماء اليمن رضوان المحياء وعضوى المكتب السياسي لأنصار الله عبدالله النعمي وعلي العاصمي ومديرا مديرتي خدير فارس الجرادي وصبر الموادم عبدالرؤف العزاني ومديرا عموم هيئتي الزكاة شوقي مغلس والنقل صادق السامعي وعددمن الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ألقيت العديد من الكلمات
أكدت أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كمناسبة دينية لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم .. لافتتاً إلى أن هذا الذكرى، محطة إيمانية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى ما يمثله الاحتفاء بذكرى المولد النبوي من أهمية في استحضار شخصية الرسول والتأسي بأخلاقه والسير على نهجه واستلهام الدروس من سيرته، والتسلح بالقيم والمبادئ التي سار عليها كأساس ومنطلقات في إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح والانتصار لدين الله ومواجهة قوى الظلال والباطل.

وتطرقت إلى الحملات المغرضة الساعية لتبديع الاحتفال بالمولد النبوي وتثبيط همم الأمة الإسلامية عن تعظيم رسول الأمة وقائدها وهاديها ومخرجها من ظلام الجاهلية إلى نور الإيمان .. مشيرةً إلى سياسات الإغواء والإفساد التي تنتهجها بعض القوى المتجردة من القيم من خلال تبني أعمال اللهو والرقص والمجون في أرض الحرمين.

ولفتت إلى أن هذه المناسبة الدينية من أهم المناسبات التي يتطلب الاحتفاء بها بصورة تليق بمكانة وعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله، وبما يعبر عن الارتباط به وتجديد العهد بالاقتداء به والمضي على دربه.

واعتبرت إحياء ذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز الهوية الإيمانية للأمة الإسلامية، وتحمل دلالات ومعان عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة من تحديات تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء.

تخلل الأمسية بحضور مدير عام مديرية المسراخ عبدالواحد الجابري ومسؤول أنصار الله بالمديرية فاروق السامعي ومدير أمن المديرية المقدم زيد السراجي قصائد ومدائح نبوية عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews