تعز العز

أبناء المديريات المحتلة بتعز يقيمون فعالية بذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- تعز

أقام أبناء مديريات المواسط والشمايتين والمعافر ومشرعة وحدنان والمظفر والقاهرة وذوباب والمخا والوازعية وموزع اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى، أوضح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، بهذا الزخم الجماهيري، يعكس الفرحة والاعتزاز بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال “لقد وصل الحال بدول الغرب والصهيونية العالمية من العنصرية والبغض والحقد الدفين إلى حرق المصحف الشريف والسخرية من النبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين”.

ووصف المساوى تصرفات الأعداء بالحمقاء .. مشيراً إلى حجم المخاطر التي تحيط بالأمة في ظل الحرب الشرسة التي تتعرض لها من قبل الأعداء، بهدف إشعال الفتنة الطائفية بين أبناء الأمة.

وقال “انتمائنا القوي والمتجذر لديننا ورسولنا الكريم ومن يسيء لديننا والنبي، نحن على استعداد للدفاع عنهما بأرواحنا ومهما بلغت إساءات الأعداء للرسول الكريم سيكلفهم الكثير والكثير من الخسائر”.

وأهاب القائم بأعمال محافظ تعز بأبناء المحافظة في كل المديريات والعزل إلى أن يكونوا عند مستوى الحدث في المشاركة بعد ظهر الأربعاء المقبل في ساحة الرسول الأعظم بالمدينة الطبية – مفرق ماوية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الصناعة أحمد الشوتري، أُلقيت كلمات من مفتي تعز ألقاها العلامة علوي سهل بن عقيل وعن الشخصيات الاجتماعية ألقاها سعيد القرشي وعن أبناء المديريات المحتلة ألقاها هاشم السروري والناشط الثقافي زيد المحمدي ومدير مديرية المظفر محمد عبدالواسع الصوفي، أكدت في مجملها الحاجة للتمسك بالرسول الكريم وسيرته العطرة والاقتداء بسنته والالتزام بتوجيهات الله وتعاليم النبي الخاتم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية للمبدع سالم المسعودي وأوبريت الرسول الأعظم لفرقة مدرسة القبلاني.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews