تعز العز

تفقد سير التجهيزات للاحتفال بالمولد النبوي بساحة الرسول الاعظم بتعز

تعز نيوز- تعز

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز ، أحمد امين المساوى، ونائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، اليوم ، على التجهيزات بساحة الرسول الاعظم بالمحافظة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، استمع المساوى والشوتري إلى شرح من مسئول الترتيبات للساحة حسام الفاتش حول سير أعمال التجهيز استعدادا لاستقبال أبناء المحافظة للمشاركة في الاحتفال الكبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بعد ظهر الاربعاء القادم.

وأكد القائم بأعمال المحافظ المساوى أهمية الحشد الواسع والكبير في الفعالية المركزية التي ستحتضنها المحافظة تأكيداً على الحب والولاء والانتماء للنبي الخاتم ورسالة بالتمسك بالمنهج المحمدي القويم ونهج آل بيته وأعلام الهدى.

ولفت إلى أن اليمن يشهد أكبر احتفالات بذكرى المولد تعظيماً وحباً لسيد البشرية وقدوتها الحسنة، داعيا إلى المشاركة الواسعة في الاحتفالية المركزية في 12 من ربيع الأول بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى الأكرم في النفوس.

من جهته أشار نائب وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى والرحمة المهداة والأسوة الحسنة لتعظيم مكانته صلى الله عليه وآله وسلم وتوقيره وتقديسه، داعيا الجميع للمشاركة في الفعالية المركزية .

وحث على تكثيف الجهود لإنجازكافة التجهيزات وتهيئة ساحة الاحتفال وأن تكون الاستعدادات بالقدر الذي يليق بهذه الذكرى العظيمة واستقبال الحشود الجماهيرية للاحتفال بمولد الرسول الأعظم، مثمنا جهود القائمين على الإعداد والتحضير والحشد لهذه الفعالية.

رافقهم خلال ذلك وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي والوكيل المساعد للوزارة لقطاع التجارة الخارجية فؤاد هويدي ونائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور كمال مرغم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews