تعز العز

داعش يصلب كاهنا هندي مختطفا في اليمن (ترجمة )

نفذ تنظيم “داعش” الإرهابي تهديده ضد الكاهن الكاثوليكي الهندي، الأب توم أوزهناليل، الذي اختطف في اليمن في وقت سابق من هذا الشهر، وقام بصلبه يوم الجمعة الماضية.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، المزاعم التي تفيد بأن الإرهابيين نفذوا جريمة القتل البشعة يوم الجمعة ، بعد أن هددوا بذلك في وقت سابق من الأسبوع، وفقًا لرئيس أساقفة فيينا، كريستوف الكاردينال.
واختطف أوزهناليل عندما اقتحم أربعة من المسلحين دارًا للمسنين في عدن باليمن 4 مارس الجاري، وتم قتل 16 شخصًا، بينهم أربعة من الراهبات، في هجوم وحشي.
وكتبت إحدى الراهبات التي نجت من المجزرة، أن الإرهابيين أخذوا الأب توما في سيارة، ولم تعلم عنه شيئا حتى ظهر بيان للتنظيم الإرهابي أعلن فيه عن نيته لصلب الكاهن في الجمعة العظيمة لدى المسيحيين.

وكان الكاردينال “شونبورن” أعلن خلال قداس الفصح في كاتدرائية القديس اسطفانوس في فيينا، أن التنظيم الإرهابي سيقوم بصلب الأب توما.

وتعليقا على خبر الصلب، قالت الحكومة الهندية إنها لم تتلق أي معلومات تزيد على تلك التي تناقلتها وسائل الإعلام، ولم يتم التأكد من صحة الخبر أو نفيه.

المصدر: صحيفة ديلي ميل – صحيفة الاندبندنت
ترجمة: قناة المسيرة
http://www.dailymail.co.uk/news/article-3512288/ISIS-carries-Good-Friday-crucifixion-Indian-Catholic-priest-Yemen-kidnapped-three-weeks-ago.html

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews