تعز العز

 أساليب العدوان ومرتزقته الخبيثة

للعدوان ومرتزقته أساليب خبيثة فهل تتنبه لها الدول الراعية للاتفاق
ما يسعي اليه وفد الرياض ومرتزقة العدوان من إجراءات أمنيه قبل التوافق علي سلطه سياسيه توافقيه هذا بلا شك سوف يمكن وفد الرياض ومرتزقة العدوان من إعاقة وعرقلة اي اتفاق سياسي وسيظل اليمنيين تحت رحمة قوي العدوان تقتلهم وتدمر بلادهم كما ان اي ترتيبات امنيه على الواقع سوف يتم عرقلتها من قبل تلك القوي التي استدعت العدوان وساندته لغرض بقائها واستمرارها في السلطة لأكبر قدر ممكن بغية تنفيذ مخططاتها التٱمريه علي البلاد والعباد واقصاء الاخرين وتهميشهم والتحكم بمقدرات البلاد ونهب مواردها لصالح تلك القوي الباغيه.
مرتزقه العدوان في الرياض لا يريدون احلال السلام ومشروعهم التآمري واضح للعيان وهو بقاء الصراع والاقتتال وتدمير البلاد وتركيع الشعب لكي يظلون يسترزقون وينفذون المخططات القذرة بحق اليمن أرضا وانسانا..
ومن الصعب والمستحيل القبول بعودة من استدعوا العدوان وساندوه بعد كل هذه الدماء وهذا الدمار .
ان عودة هادي وعلي محسن امر مستحيل ولا يقبل به احد ومن هنا يجب على وفد القوي الوطنيه أنصار الله والمؤتمر ان يدركوا ان الموافقه على عودتهما جريمة لا تقل شأنا عن جريمه العدوان ومرتزقته.
ومن هنا فأن الحل الامثل والمناسب والذي ترتضيه غالبية الجماهير اليمنية هو سلطه انتقاليه سياسيه توافقيه وطنيه بلا هادي اومحسن ومن علي شاكلتهم

بقلم الإعلامي / محسن الجنيد

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا