تعز العز

أبناء صعدة ومديرية نهم يقدمون قافلتين غذائيتين للجيش واللجان الشعبية بوقفات احتجاجية متزامنة

قدم أبناء محافظة صعدة وأبناء مديرية نهم بمحافظة صنعاء قافلتان غذائيان للجيش واللجان الشعبية تزامنتا مع وقفتين أحتجاجيتين لإدانة الجرائم التي تعرضت لها قرى الصراري و التدخل الامريكي في عرقلة حل سلمي في اليمن.

واحتوت القافلة التي قدمها أبناء محافظة صعدة  للجيش واللجان الشعبية على مبالغ مالية وذهب وذخيرة وعدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية والفواكه والبقوليات المختلفة.

وتزامن تقديم القافلة الغذائية مع وقفة احتجاجية تقدمها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ومدير المديرية عبدالله التماني وعدد من المسؤولين والمشايخ وعشرات المثقفين والمواطنين.

وأدان الحاضرون الجرائم الوحشية التي يقوم بها مرتزقة ودواعش العدوان بحق ابناء الصراري بمحافظة تعز.

وتخلل الوقفة عدد من الفقرات تضمنت رقصة البرع الشعبية والزوامل والأهازيج الشعبية والقصائد الشعرية .

واحتوت القافلة  التي قدمها أبناء مديرية نهم على مختلف المواد الغذائية بالإضافة إلى مبالغ مالية، وسط تأكيد المشاركين في إعداد القافلة على بذل وتقديم المزيد رغم كل الظروف التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على كل المستويات بما فيها الجانب الاقتصاي.

وتلا القافلةَ وقفةُ نفذها أبطال نهم الشرفاء ليجسدوا بها موقف الحق مع الله، وقفة قاسمت نهم فيها الصراري ألم المأساة، وهبة اليمنيين للاضطلاع بمسؤولية ردع القتلة.

وأكد بيان الوقفة على الجهوزية لمواجهة كل المشاريع الإجرام الأمريكية السعودية، وفي مقدمتها العدوان القائم على أبناء الشعب اليمني  في مختلف الجبهات.

يشار إلى أن تقديم القوافل الغذائية للجيش واللجان الشعبية للمرابطين في جبهات القتال إحدى مظاهر الإجماع اليمني ضد العدوان السعودي والأمريكي ومرتزقتهم .