تعز العز

وقفات احتجاجية في عدد من مديريات المحافظات للتنديد بجرائم قرى الصراري

محافظات | 28 يوليو | المسيرة نت: نُفذت اليوم الخميس عدد من الوقفات الاحتجاجية للتنديد بجرائم قرى الصراري التي أقدمت عليها مجاميع مرتزقة العدوان بالإضافة إلى التنديد بالتدخل الأمريكي المعطل للحل السلمي في اليمن.
ففي ذمار نفذ أبناء مدينة وأبناء قرية بني حديجة بمديرية الحداء وقفتين احتجاجيتين منفصلتين ، استنكاراً لما تعرض له أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز على أيدي قوى العدوان ومرتزقتها من القاعدة وداعش.
وفي الوقفتين دعا المشاركون الى تظافر الجهود للرد على الاعمال الاجرامية التي ارتكبها عناصر القاعدة وداعش المدعومين سعودياً بحق سكان قرية الصراري من تدمير واحراق للمنازل وقتل وخطف وتهجير لسكان المنطقة ، مؤكدين أنه إذا تم التساهل عن هذه الخطوة فإن التكفيريين ومحركيهم لن يتوقفوا عن ارتكاب فظاعات جديدة ضد المناهضين للعدوان على اليمن.
والى حجة حيث نظمت قبائل مديرية مبين اجتماعا قبليا حاشدا دعوا فيه الى النفير العام والتحرك الجاد للتصدي للعدوان وادانة جرائم العدوان والمرتزقة وآخرها جرائم مجموعاته التكفيرية ضد ابناء قرى الصراري بمحافظة تعز.
وفي إب نفذ أبناء المحافظة صباح اليوم وقفة استنكارية جراء جرائم التكفيريين على أهالي منطقة الصراري بمحافظة تعز.
كما نظم القطاع النسائي بمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة اليوم الخميس أمسية ثقافية وشعرية بعنوان “أمريكا هي أساس خراب العالم”.
وأكدت الحاضرات في الأمسية على ضرورة تكاتف الجهود ودعم جبهات القتال بالمال والرجال، وتوعية الجيل الصاعد بخطر أمريكا ومن لف لفها.
كما نظم أيضا القطاع النسائي لمديريات المفتاح وقفة احتجاجية بعنوان “أمريكا تقتل أبناء الصراري”.
وخلال الوقفة أكدت المشاركات على ضرورة مواجهة العدوان الغاشم الذي لم يفرق بين صديق وعدو.
كما أرسلت المحتجات رسالة لقوى العدوان بأن اليمن ليس فريسة سهلة، ولن يخضع لأي غز أو محتل، وليعلم كل الغزاة عبر التاريخ أن اليمن مقبرة الغزاة.

 

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا