تعز العز

مرض الكوليرا من أفعال العدوان السعودي الأمريكي وبسببه

سادتي الأعزاء ان إنتشار مرض #الكوليرا وغيره من الأمراض القاتلة، مثل تشوه الأجنة و بقية الأمراض الفتاكة التي ظهرت خلال الحرب هي من فعل #العدوان_السعودي_الأمريكي وبسببه سواءً كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.
 
فالحرب التي فرضت علينا هي حرب قذرة ، و مع أعداء لا يعرفون الله ولا يحترمون الأديان، ولا يهمهم الإنسان.
 
ولنا أن نرجع بالذاكرة الى #هيروشيما و #ناغازاكي حين ضربتهم #امريكا بالقنبلة النووية، و مثل آخر حين استهدفوا ابراج التجارة العالمية في #نيويورك وقتل من فيها و هي القضية المشهورة “بإحداث 11سبتمر” كذريعة لغزو العالم بداعي محاربة الإرهاب .
 
ومن الأمثلة القريبة ايضاً قتل الأبرياء من الاطفال والنساء والآمنين بغازات سامة كيماوية في #خان_شيخون – سوريا لذريعة قصف #سوريا من قبل الأمريكان.
 
لا تستغربوا !!!
 
فإن من يقتل الأطفال والنساء والآمنين بصواريخ طائراتهم وقنابلهم العنقودية والفراغية والنيترونية لا تستبعدوا عليه أن يقتلهم ايضاً بطريقة مختلفة ، بيد أن هذه الجريمة يعتقدون بإنها لن تضاف الى سجل جرائمهم بإعتبارها ستكون قضاء وقدر هكذا يتوهمون .
 
أعزائنا الكرام
 
لولا ان الله قد قذف في قلوبهم الرعب، وضرب في نفوسهم الذلة والمسكنة لضربونا بالقنابل النووية ولكن (ذَٰلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ)[سورة اﻷنفال 18]
 
و قال تعالى :
 
(ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا إِلَّا بِحَبْلٍ مِنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِنَ النَّاسِ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ)[سورة آل عمران 112]
 
✍️المحامي عبدالوهاب الخيل
#جرائم_داعش_في_تعز