تعز العز

أحد الأسرى يفاجئ أهله برفضه العودة معهم وانضمامه للجيش واللجان الشعبية أثناء صفقة تبادل

روى مسؤول عمليات تبادل الأسرى بين الجيش المسنود باللجان الشعبية والفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي في مأرب واقعة غريبة قال أنه لم يشهدها من قبل عندما رفض أحد أسرى الموالين للعدوان تسليمه لذويه لأنه قرر الانضمام للجيش واللجان الشعبية.

وبحسب موقع المراسل نت قال “الفايق ” أن الموقف أذهله ولم يشهد مثله من قبل أثناء عملية تبادل أسيرين أحدهما من الجيش واللجان الشعبية  والآخر من الموالين للتحالف.

وأوضح الفايق أنه وضمن مهمته بدأ قبل أيام خطوات انجاز صفقة تبادل أسرى في منطقة قانية بمحافظة مأرب وكانت الصفقة تتمثل باستلام أسير من الجيش واللجان  يدعى “احمد عبدالملك الكبسي” وتسليم أسير موالي للعدوان يدعى “عبدالملك المنصوري الناتي” من أبناء مأرب وتم أسره في جبهة صرواح.

وأضاف: “تفاجأت أن الأسير عبدالملك الناتي يرفض الذهاب للطرف الآخر ويقول أنهم لا يريد الذهاب إلى عمه وعدد من أبناء منطقته الذين قدموا لتسليم أسير الجيش واللجان الشعبية واستلام أسيرهم”.

وأضاف أنه عندما وصلوا لتسليم الأسير الكبسي واستلام أسيرهم الذي كان عمه في مقدمتهم إلا أن الأسير “عبدالملك الناتي” صرخ في وجه عمه وذويه واصفاً إياهم بالدواعش وأنه لن يعود إليهم وسيبقى للقتال في صفوف الجيش واللجان الشعبية بعدما قال انه قد عرف الحق من الباطل.
#جرائم_داعش_في_تعز