تعز العز

بين أولياء الله واولياء الشيطان القائد يوجه النصح لقطر

أيهما تختار قطر..
السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يوجه نصيحة إلى قطر رغم أنها أحد الدول التي شنت عدوان على اليمن وقتلت أطفال ونساء اليمن ودمرت ما دمرت ومع كل هذا يقدم لهم النصح إن كانوا يفقهون..
السيد يقول لقطر أنتم بين خيارين إما أن تخضعوا وبذل كامل للسعودية التي هو اذعان لأمريكا أو تتماسك وتستفيد من التناقض والأحداث بالمنطقة. ..
ترامب قال قطر تدعم الأرهاب قطر بح.. إذا الشرطي السعودي يقول وينفذ قول ربه قطر أخضع وهذا يعني سلم كل شيء ولم يعد لك أي قرار يعني إنتهت. ..

الله يقول ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)..
موقف الشيطان( وعدتكم فأخلفتكم)..

فبدلا من أن تضيع قطر الوقت في البحث عن مخرج سواء بالتودد لترامب يعني للشيطان أو لقرن الشيطان سلمان عليها أن تستفيد من ما قال لها قائد الثورة في اليمن… فلا سعودية ولا غيرها لديه المخرج وأن المخرج هو من الله .. ولو قدمتم ما قدمتم..

لن تعود لن تعود ولكن فقط مجرد قياس ردة الفعل وكشف كل الأوراق المتساقطة لقطر.. تحرك يا شعب قطر ولو كانت الورقة مكلفة لكنها أسهل واعز وأفضل ونتائجها عظيمة..
كما على الدول الأخرى أن لا تستعجل فدورها قادم ولو فعلوا ما فعلوا ولو قدموا وصعدوا من الولاءات ولسان حالهم يقول فهمنا الدرس ووالله أن كل دولة أو جهة شاركت في عدوانها على اليمن ستذوق وبال أمرها وفي نهاية المطاف سيكون المخرج من اليمن لهم جميعا..

ما قطر إلا قياس لكم جميعا وإلا فالجميع منتهي وأي نهاية مخزية لكم اليوم قطر وغدا الإمارات وبعدها البحرين والسعودية ومصر أما السودان جاهزة للتسليم…

من هذا اليوم وكل يوم قادم سيؤكد بأن موقف اليمنيين كان هو الموقف الصح وسيعزز الصمود ورص الصفوف وأنه موقف العزة والكرامة..

وأدعوا كل الإعلاميين والكتاب وكافة القنوات توضيح من يدعم داعش في اليمن وفي تعز على وجه الخصوص الإخوان وفضح جرائمهم ومن يقف ورائهم ومن يدعمهم إذا كانت قطر تدعم إخوان فلسطين ومصر فمن يدعم إخوان اليمن..

 ✍️ ابو مالك الوشلي
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز