تعز العز

ارتياح اسرائيلي عن صحيفة سعودية وصفت حماس بالارهابية

اعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي “اويخاي ادرعي” عن رضاه لصحيفة الرياض السعودية لوصفها حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية بالارهابية.

وقد كتبت صحيفة الرياض السعودية يوم السبت في صفحتها على تويتر: سيشارك عدد من كبار مسؤولي حركة حماس الارهابية في مراسيم تأدية اليمين الدستورية للرئيس الايراني “حسن روحاني”.

ومن جانبه قام ادرعي بإعادة نشر تغريدة صحيفة الرياض وعَلّق عليها قائلاً: الرياض تنطق بالحق وتسمي الامور بأسمائها. اللهم ابلغ اني شهدت حماس ارهابية.

ومن جانب آخر أدانت حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية بشِدّة ما قامت به صحيفة الرياض السعودية في وصفها للحركة بالارهابية.

واعلنت حماس في بيان لها: ان هذا الوصف الخطير يعتبر إهانة لحركة المقاومة الباسلة لشعبنا والذي كان في المقدمة للدفاع عن فلسطين وعن عزة وكرامة جميع الشعوب ويصب عملها هذا في صالح اعداء فلسطين التي تمثل المحور الرئيسي للشعوب العربية والاسلامية.

وجاء في البيان ايضا: ان مثل هذه البيانات والتصريحات يُأسف لها وهي تُنشر من قبل إعلام عربي ومن قلب عاصمة السعودية في الوقت الذي يرتكب العدو الصهيوني الغاصب أشد وأقسى الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والقدس والمسجد الاقصى.

واضافت حماس في بيانها أنه يجب التأكيد مرة اخرى على ضرورة الحد والتوقف من هكذا توصيفات غريبة والتي تخالف المواقف التي تعهدت بها السعودية وقياداتها وشعبها الصديق لفلسطين.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85