تعز العز

عفواً يازمن..هنا اليمن ..دوّن ثورة قلب العالم بصفحاتك للعالم

مليونية تحدثت عن التاريخ الذي يصنعة الأبطال .. وللبطولة في اليمن عنوان التحدي والإرادة التي هزمت اقوى تحالف ارهابي استعماري اقليمي دولي ضد بلد فقير في القرن الحادي والعشرين ؟؟اذن ثورة اثبت العدوان ضدها بقيمتها وقيمها وتأثيرها العابر للحدود الاقليميه والدوليه .. ولم تكن قصة نضال اليمن بقصة صمود و جهاد وتحدي ومواجهه عاديه .. بل كانت ايمان و اصرار وإرادة شعب قدم الشهداء وخاض اعنف المعارك من اجل نيل الحرية والتصدي للارهاب و للمحتلين ..
نال اليمن اليوم في الذكرى الثالثه لثورة 21 سبتمبر عبير العبور بالنصر والاستقلال بكل اسسه الثوريه المنتصره الى ضفه أخرى رغما عن انف السعوديه وامريكا والكيان الصهيوني والاتحاد الاوروبي والامم المتحده ومجلس الامن فحققت النصر ونهضت من بركان الارهاب و الاستعمار ليعيش اليمن اليوم ثلاثة اعوام مضت ولازال وسيظل .. يعيش بلد حر عربي اسلامي وإنساني العمق و الهويه والثقافة والجهاد ليكون بدون أي منازع اعرق وأفضل واكبر صانع ثورة في القرن الحادي والعشرين رغم العدوان والحصار المستمر ورغم احتلال بعد المحافظات اليمنيه التي حتما سوف تتطهر من دنس الارهاب والمحتلين الا الانتصار علا وتجلّى وسيكتمل النصر اليماني بكل نوره على الارض العزيزه قريباً..
مما لا شك فية بأن الثورة السبتمبريه هي عملية التغيير الثوري الجذري والسريع في اتجاه تقدم عجلة التاريخ يقوم بها الشعب اليمني لتغيير الواقع من سيء الي افضل .. وان عوامل قيام الثورة اليمنيه توفرت واستعد الشعب اليمني ليقدم روحه فداء للوطن وقدم اليمن خيره شبابه و رجاله شهداء من اجل الدفاع عن الوطن و نيل الحرية ودفع شعب اليمن ثمنا غاليا وزكيا وعزيزا للحرية حيث يناضل بقناعة راسخة وبإيمان وعزيمة وإصرار وقوة لتحقيق الحرية والتواصل عبر الاجيال لبناء الدولة اليمنيه .. لتكون نموذجا لثورات التحرر العالمية في القرن الحادي والعشرين ..
ومن هنا من ارض اليمن العزيز.. ارض الأحرار والشرفاء والشهداء .. ارض المجاهدين الإبطال الاوفياء المخلصين.. ارض الرجولة والشرف والاباء والكرامة والعزه .. ارض الثورة العالميه الشابه .. ارض الشهيد القائد والسيد القائد وكل شهيد وكل مقاتل وكل شخصيه اعتباريه سواء سياسيه او قبليه وكل امرأه ورجل وطفل
في هذا البلد .ارض تواصل ثورة الشعب المباركه بكبرها وخلودها وبعطاء الشعب اليمني لتكتب صفحات مشرقة ومشرفة في تاريخنا اليمني والعربي والاسلامي المعاصر ..
رفع ملايين اليمنيين في ميدان السبعين ومحيطه الذي عجزت الكاميرات ان تظهرهم عبر عدساتها رفعوا شعارات تؤكد أن هذه المناسبة الثوريه العظيمة والذكرى الخالدة في تاريخ اليمن المعاصر تجسد تاريخ شعب اليمن النضالي ضد الظلم والاستكبار والهيمنة والوصاية الأجنبية، واكد المشاركون في المسيرات أن هذه الثورة هي ثورة الحكم الجمهوري الديمقراطي وتعد تتويج لكل ما سبق من ثورات اليمن ..ثوره دشنها سماحة قائد الثوره السيد القائد عبد الملك الحوثي حفظه الله ونصره تدشين عملي وطني جمهوري ثوري مليء بالاباء والعزه والكرامه والشموخ ..ثورة قائد وشعب وجيش ولجان وقبائل صنعوا التاريخ ودخلوا التاريخ من اوسع ابوابه… حيث شهدت ساحة ميدان السبعين كبرى ميادين العاصمة صنعاء، صباح اليوم الخميس، مسيرة جماهيرية كبرى إحياء للذكرى الثالثة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.ورفعت في المسيرة التي ملأت ساحة السبعين والشوارع المحيطة بها أعلام الجمهورية اليمنية، ولافتات وشعارات المناسبة، وصور قائد ثورة 21 سبتمبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وصور الشهداء، وهتفت الحشود بشعارات الحرية.كما شهدت الساحة المجاورة تقديم قافلة تحتوي مواد غذائية وفواكه ومواشي ومواد تموينية وطبية بالإضافة إلى عشرات السيارات ومئات الدراجات النارية التي تستخدم في إمداد المجاهدين في الجبهات.وتُعد القافلة الأكبر في تاريخ اليمن قدمتها القبائل اليمنية التي قدمت من المحافظات للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 21 سبتمبر وساهم فيها عدد من التجار. وكل عام وانتم بالف نصر وخير واباء وعزه وكرامه وحريه ياهل الايمان والحكمه . الرحمه للشهداء والشفا للجرحى….اليمن ينتصر

أ.احمد عايض احمد

 

 

?21 سبتمبر ثورة في وجة العدوان