تعز العز

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة .. الإفراج عن 48 فردا من المغرر بهم

تعز نيوز- متابعات

 

تم اليوم الأربعاء بصنعاء ، الإفراج عن 48 فردا من المغرر بهم الذين تم التحفظ عليهم من قبل الأجهزة الأمنية بعد أن كان تحالف العدوان ومرتزقته قد استدرجهم للقتال إلى جانبه.

وخلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت للمفرج عنهم، أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع أن عملية الإفراج جاءت بناء على توجيهات من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن المغرر بهم وقعوا في فخ العدوان، وضحية للتضليل والشائعات والحرب النفسية والإعلامية المعادية.. مؤكدا أن إصدار قرار العفو العام عن كل من غرر بهم العدو جاء في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن دماء اليمنيين، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب.

ودعا العميد سريع بقية المغرر بهم الراغبين بالعودة للصف الوطني إلى الاتصال على الرقم المجاني (176) ليتم ترتيب عودتهم إلى مناطقهم بأمن وسلام.

من جانبه أشار مدير دائرة القضاء العسكري العميد قاضي عبد اللطيف العياني إلى أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق اليمنيين جمعيا تجاه الوطن والشعب، والدفاع عن السيادة الوطنية.

وحث المفرج عنهم على أهمية الوعي بمخاطر مخططات المعتدين ومرتزقتهم الرامية إلى استثمار دماء المغرر بهم في سبيل تحقيق أجندتهم العدوانية.

إلى ذلك عبر المفرج عنهم عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على قرار العفو والإفراج عنهم.. مثمنين التعامل الأخوي والإنساني الذي لمسوه من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية.

حضر الأمسية وكيل نيابة المنطقة العسكرية المركزية القاضي إسماعيل الفضيل، ومدير المركز الوطني للعائدين العقيد عبدالغني المروني، ومدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews