تعز العز

فعالية احتفالية بمديرية شرعب السلام في تعز بذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- تعز

نظم أبناء عزلة أقيوس بمديرية شرعب السلام في محافظة تعز أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية استعرض وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل سيرة ونهج رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وما واجهه خلال مسيرة الدعوة من صعوبات وتحديات.

وأشار إلى دور الأنصار من الأوس والخزرج في نصرة الرسول والدعوة وما تتعرض له الأمة من مؤامرات وهرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع، مؤكداً أن اليمنيين يجسدون ارتباطهم برسول الله وآل بيته، من خلال احتفالهم بذكرى مولد النور وتعظيم مقدساتهم .

وأكد الدكتور المتوكل أن مؤامرات الأعداء والخونة من المرتزقة فشلت في تعز وانهزمت بفضل صمود الأحرار من أبنائها، حاثاً الجميع على المشاركة الفاعلة والاحتشاد الكبير والمشرف غداً الأربعاء في ساحة الرسول الاعظم بمركز المحافظة لإحياء المولد النبوي.

فيما حث عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى أبناء مديرية شرعب السلام على المزيد من التصالح والتآخي والوقوف صفاً واحداً ضد كل المؤامرات التي تستهدف بث الفتنة والتفرقة وإثارة النعرات والمناطقية والطائفية بين اليمنيين.

وأشار إلى أن أبناء شرعب سيكونون في مقدمة المحتفلين والمحتشدين في الساحات يوم المولد النبوي .

من جانبه تطرق مدير المديرية أحمد القوسي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم منذ فجر الرسالة ..

تخللت الأمسية التي حضرها مديرا مكتبي الصحة بتعز الدكتور عبدالملك المتوكل وإب الدكتور عبدالله السماوي قصيدة شعرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews